رياضة

بعد الخروج المونديالي .. نجم العراق يتحدى منتخبات آسيا!! | رياضة عربية


جريدة الملاعب – أكد لاعب المنتخب العراقي إبراهيم بايش أن مشاركة “أسود الرافدين” في كأس العالم 2026، رغم الخروج من دور المجموعات، ستمنح الفريق خبرة كبيرة قبل الاستحقاقات المقبلة، مشددًا على أن المنتخبات التي ستواجه العراق في كأس آسيا ستجد مهمة صعبة.

وقال بايش: “بعد مشاركتنا بكأس العالم أمام فرنسا والنرويج والسنغال، أي منتخب سيواجه العراق في كأس آسيا سيعاني.”

وأضاف أن المنتخب سيستفيد من الدروس التي خرج بها من البطولة، من أجل الظهور بصورة أفضل في المنافسات القارية المقبلة، رغم وداعه المونديال من دور المجموعات.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى